انتخب مساء يوم السبت الماضي ، السيد
هشام ولد الداغرية كاتبا للفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بباحصين
بسلا، وذلك عقب الجمع العام العادي للفرع الذي أطره كل من الرفيق عبد الصمد
الزامزامي والرفيق الحاج محسن الذكري . وخلال هذا الجمع تم التذكير بالدور
الريادي الذي يلعبه حزب التقدم والاشتراكية في الحياة السياسية الوطنية
ومواقفه القوية والثابتة وببرنامج الحزب الاقتصادي والاجتماعي وكذا الدور
المنوط بالحزب داخل دواليب القرار خصوصا بعد ، تموقعه في موقع التسير .
وكان اللقاء فرصة لمناقشة أهم
القضايا والمشاكل التي تعوق التنمية باحصين بسلا . وقد أجمع المناضلون على
دور التنظيم الحزبي على المستوى المحلي في تغيير أوضاع المنطقة، وذلك من
خلال منهجية مبنية على تفعيل خارطة الطريق والقرب من قضايا وانشغالات
الساكنة وتعزيز مبدأ المساواة وتقوية مكانة المرأة في الأجهزة والهياكل
الحزبية.




0 تعليقات