كشفت مصادر جيدة الإطلاع ، أن لاعبي ومدربي
الدوري المغربي للمحترفين سيكونون مُجبرين على دفع ضريبة على الدخل، إذ
سيدخل القانون حيز التنفيذ السنة المقبلة.
ADVERTISING
وسيجتمع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال
أول أسبوعين من السنة، وذلك لتدارس الأمور والعمل على وضع الترتيبات
الأولية للاقتطاعات التي ستطال أجور الأطر التقنية كذلك، وستمنح الأندية
مهلة حتى شهر مارس 2016 لتحضير ووضع ملفات اللاعبين رهن إشارتها.
ومن المنتظر أن يتم العمل بنظام الضرائب انطلاقا من شهر مارس 2016.




0 تعليقات